رقية القلب

منتدى رقية القلب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بالتسجيل

الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل

إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جزاكم الله خيرا


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رقية القلب

منتدى رقية القلب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بالتسجيل

الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل

إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جزاكم الله خيرا

رقية القلب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا

    ranasamaha
    ranasamaha
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    انثى عدد الرسائل : 153
    العمر : 33
    اسم البلد : مصر
    المزاج : رايقة
    احترام قوانين المنتدى : سوِّق منتجاتك إلكترونيًا 11101010
    نــقــاط الـتـمــيــز : 4537
    تــقــيـيــم الـعــضــو : 0
    البيانات الشخصية : سوِّق منتجاتك إلكترونيًا 15781610
    تاريخ التسجيل : 28/09/2012
    وسام المنتدى وسام المنتدى :
    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty0 / 1000 / 100سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty

    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty
    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty
    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty
    وسام التميز : سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty
    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty
    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty
    صورة المنتدى

    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا Empty سوِّق منتجاتك إلكترونيًا

    مُساهمة من طرف ranasamaha الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 1:13 am


    سوِّق منتجاتك إلكترونيًا





    هناك 7 خطوات تستطيع من خلالها تنفيذ استراتيجية تسويق إلكتروني مثمرة النتائج:


    1. تواصَل مع عملائك:

    تواصل مع عملائك باستمرار لكي تتعرف على طريقة تفكيرهم فتتمتع بالقدرة على توقُع حواراتهم، وتقديم أفضل الإجابات عن تساؤلاتهم واعتراضاتهم، وتفهُّم احتياجاتهم وأولوياتهم وتلبيتها على أكمل وجه.

    2. تعرَّف على أدوات التسويق الإلكتروني:

    تعرَّف على الوسائل التسويقية المتاحة لديك من العناوين البريدية لعملائك وحساباتهم على الشبكات الاجتماعية ومدوناتهم الإلكترونية وكيف يمكن استغلالها على الوجه الأمثل للإعلان عن منتجاتك إلكترونيًا.

    3. حدِّد أهداف تسويقك الإلكتروني:

    قبل البدء في تنفيذ استراتيجيتك في التسويق الإلكتروني، سجِّل خطواتها والأهداف المنشودة منها بالتحديد، وتأكد من تناغمها وتوافقها.

    4. اتبع استراتيجية واحدة:

    لا تشتت نفسك بين استراتيجيات التسويق الإلكتروني التي لا تُعد ولا تُحصى والتزم بتطبيق خطة واحدة . اختر شبكة التواصل الاجتماعي المناسبة (مثل "فيسبوك"، أو "تويتر"، أو "لينكد إن")، والمدونات الإلكترونية المناسبة لترويج خدماتك واجعلها منبرك التسويقي الذي تتواصل من خلاله مع العملاء المحتملين.

    5. أقنع الآخرين بخطتك:

    إذا رسمت استراتيجية للتسويق الإلكتروني وعرضتها على شركائك وموظفيك، تأهب لسماع اعتراضاتهم أو حتى رفضهم للأفكار المطروحة. أجرِ معهم حوارًا بناءً وقدِّم ردودًا مقنعة حول جدواها.

    6. احكم نفقاتك:

    لا تُبذِّر في الإنفاق على تنفيذ استراتيجيتك التسويقية وحاول الاستفادة قدر الإمكان من أساليب التسويق الإلكتروني المجانية.

    7. حدِّث استراتيجيتك دوريًا:

    سيفيدك أن تُجدد وتُعدِّل أسلوبك في تنفيذ خطة تسويقك الإلكتروني من حين إلى آخر مع تدارك الأخطاء التي تعيقها أو تتسبب في بطئها.



    إدارة.كوم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 10:35 pm